منتديات الفارس


 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصورالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر
 

 ريال يقتنص فوزاً صعباً من سرقسطة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
(عاشق الظلام)
عضو نشيط
عضو نشيط
(عاشق الظلام)

ذكر
عدد الرسائل : 214
العمر : 28
البلد : جنين
تاريخ التسجيل : 15/12/2007

ريال يقتنص فوزاً صعباً من سرقسطة Empty
مُساهمةموضوع: ريال يقتنص فوزاً صعباً من سرقسطة   ريال يقتنص فوزاً صعباً من سرقسطة I_icon_minitimeالإثنين 07 يناير 2008, 6:52 pm

ريال يقتنص فوزاً صعباً من سرقسطة


ريال يقتنص فوزاً صعباً من سرقسطة Real08_B




حقق فريق ريال مدريد متصدر وحامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم فوزاً بشق الأنفس، بهدفين دون مقابل على ضيفه ريال سرقسطة، في لقائهما الذي أقيم مساء الأحد على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن المرحلة الثامنة عشرة من البطولة.
سيطر ريال سرقسطة على معظم مجريات الشوط الأول، وشكلت هجماته خطورة حقيقية على مرمى أصحاب الأرض، الذين لم تفلح هجماتهم القليلة في الوصول إلى شباك الحارس خافيير لوبيز فاييخو.
وأحرز سرقسطة هدفاً في الدقيقة 23 لم يحتسبه الحكم لتسلل المهاجم البرازيلي ريكاردو أوليفيرا، الذي سجل الهدف إثر متابعة لكرة مرتدة من الحارس إيكر كاسياس، وبعدها بثلاث دقائق أنقذ حارس ريال مدريد مرماه من هدف محقق، بعد أن انفرد به المهاجم الأرجنتيني دييغو ميليتو، ولكن كاسياس نجح في إبعاد الكرة عن مرماه.
وواصل سرقسطة ضغطه الهجومي بعد أن زالت عن لاعبيه الرهبة من الفريق المنافس، وسدد سيرخيو غارسيا كرة أرضية قوية في الدقيقة 30 ولكن كاسياس كان لها بالمرصاد كالعادة، وانتهى الشوط الأول، الذي كان سرقسطة الطرف الأفضل فيه، بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني استمر تألق سرقسطة واستماتة كاسياس في التصدي لمحاولات لاعبي الفريق الضيف على مرماه، حيث أبعد في الدقيقة 60 ضربة رأس رائعة من المدافع الأوروغواياني كارلوس ديوغو لاعب ريال مدريد السابق، وبعدها بدقيقة أنقذ القائم الأيمن لمرمى ريال مدريد تسديدة مباغتة من ريكاردو أوليفيرا كادت أن تسكن شباك كاسياس.
ومن الهجمة الوحيدة لريال مدريد في الشوط الثاني، انطلق البرازيلي روبينيو من الجهة اليمنى ومر من دفاع سرقسطة، ولعب كرة عرضية داخل منطقة الجزاء إلى الهولندي فان نيستلروي، الذي وضعها برأسه في المرمى، معلناً عن الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 66.
ولم تفلح محاولات سرقسطة لتعديل النتيجة، بل على العكس من ذلك نجح روبينيو نجم المباراة في إحراز الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 77، بعد أن انطلق من الناحية اليسرى واخترق دفاع سرقسطة، وسدد كرة أرضية على يسار الحارس لوبيز فاييخو سكنت شباك الأخير، ليؤكد فوز حامل اللقب بالمباراة.
وتعرض الأرجنتيني الدولي غابرييل هاينتسه مدافع ريال مدريد لتمزق في عضلة الفخذ خلال المباراة، ويتوقع الأطباء غيابه عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل.
وكانت آخر فرصة لسرقسطة في الدقيقة 92 حين سدد ديوغو كرة قوية من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء ولكن كاسياس أغلق زاوية مرماه جيداً وأبعد الكرة، ثم تصدى حارس ريال مدريد لضربة حرة شديدة الصعوبة، قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية معلناً عن فوز جديد لحامل اللقب.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 44 نقطة في صدارة جدول الليغا، واحتفظ بفارق النقاط السبع التي تفصله عن برشلونة الوصيف، بينما توقف رصيد ريال سرقسطة عند 21 نقطة في المركز العاشر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الخطيب
مراقب عام
الخطيب

ذكر
عدد الرسائل : 374
العمر : 33
البلد : فلسطين - نابلس - قرية ديراستيا
العمل/الترفيه : مصمم جرافيكي
تاريخ التسجيل : 08/12/2007

بطاقة الشخصية
مدير المنتدي:

ريال يقتنص فوزاً صعباً من سرقسطة Empty
مُساهمةموضوع: رد: ريال يقتنص فوزاً صعباً من سرقسطة   ريال يقتنص فوزاً صعباً من سرقسطة I_icon_minitimeالجمعة 11 يناير 2008, 8:36 am

الموضوع مكرر

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ريال يقتنص فوزاً صعباً من سرقسطة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفارس :: !~¤§¦::][ قائمة المنتديات العامة][::¦§¤~! :: منتدى الرياضة وكرة القدم-
انتقل الى: