منتديات الفارس


 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصورالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر
 

 ضحية الاجتياح الصهيوني الغاشم بالامس على قطاع غزة...........

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الياسر الجاسر

الياسر الجاسر

ذكر
عدد الرسائل : 151
العمر : 27
البلد : فلسطين
تاريخ التسجيل : 14/12/2007

ضحية الاجتياح الصهيوني الغاشم بالامس على قطاع غزة........... Empty
مُساهمةموضوع: ضحية الاجتياح الصهيوني الغاشم بالامس على قطاع غزة...........   ضحية الاجتياح الصهيوني الغاشم بالامس على قطاع غزة........... I_icon_minitimeالجمعة 28 ديسمبر 2007, 6:31 am

بسم الله الرحمن الرحيم
ضحية الاجتياح الصهيوني الغاشم بالامس على قطاع غزة........... 44437_200X150
صورة من القصف

واليكم الانباء:
استشهد سبعة مقاومين، من بينهم ابرز قادة سرايا القدس بالقطاع واصيب 17 اخرون في اربعة غارات اسرائيلية متفرقة على تجمع للمقاومين بخانيونس جنوب القطاع ، واخرى على سيارة في مخيم البريج وسط قطاع غزة، وثالثة على سيارة جيب في قرية المغراقة جنوب مدينة غزة. والاخيرة على تجمع لمقاومي القسام شرق خزاعة.

استشهد احد مقاومي كتائب القسام واصيب 5 اخرون في قصف استهدف تجمعا لمرابطي القسام شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة فجر اليوم الجمعة، ليرتفع بذلك عدد الشهداء الى سبعة، ولم يتم التعرف بعد على هوية الشهيد.

من جهته افاد مراسلنا الليلة ان طائرة اسرائيلية استهدفت سيارة جيب في قرية المغراقة جنوب مدينة غزة بثلاثة صواريخ ما ادى الى استشهاد محمد عبد الله "ابو مرشد""43 ابرز قادة سرايا القدس بالقطاع، ومسؤولها في المنطقة الوسطى، كما اصيب اثنان اخران بجروح بالقصف .

وكان معاوية ابو حسنين مدير الاسعاف والطواريء قد افاد ان مواطنين استشهدا واصيب مواطن اخر في غارة اسرائيلية استهدفت سيارة على مدخل مخيم البريج جنوب قطاع غزة مساء اليوم الخميس.

بدوره أكد أبو أحمد الناطق باسم سرايا القدس أن في السيارة المستهدفة والتي كانت من نوع بيجو علي مدخل مخيم البريج كادرين من السرايا استشهد اثنين فيما اصيب الاخر بجراح متوسطة .

وذكر الناطق انه تم التعرف الشهيدين وهما محمد احمد أبو حسنين من مخيم النصيرات، ومحمد فوزي ابو حسنين من سكان مدينة غزة، مؤكدا ان السرايا ستستمر في إطلاق الصواريخ والمقاومة ولا يمكن أن تصمت أمام هذه الاغتيالات التي تستهدف القيادات والكوادر.

فيما استشهد ثلاثة مقاومين، من سرايا القدس وكتائب القسام واصيب تسعة اخرون جراح احدهم خطيرة في غارة نفذتها الطائرات الحربية الاسرائيلية على مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة مساء اليوم .

وافاد الدكتور معاوية حسنين انه جرى نقل الشهداء الثلاثة والمصابين التسعة الى مستشفى خانيونس، وتم التعرف الشهداء الثلاثة وهم هاني رمزي ابو عيد من كتائب القسام، وهيثم ابو العلا ومحمد فرج المصري من سرايا القدس.

بدورها قالت سرايا القدس ان محمد فرج المصري من قادتها الميدانيين استشهد في الغارة الاسرائيلية التي استهدفت تجمعا للمقاومين في خانيونس، وان الشهيد هيثم ابو العلا من ناشطيها.

كما واقدمت قوات الاحتلال على تدمير منزل من ثلاث طوابق يعود للمواطن احمد ابو طير خلال عملية توغل ترافقت مع الغارة على خانيونس .

بدورها توعدت سرايا القدس برد قاس على اغتيال ابرز قادتها ابو مرشد واغتيال عدد من ناشطيها، مؤكدة على استمرارها في قصف المواقع الاسرائيلية بالصواريخ.

كما انطلقت مسيرة في مخيم النصيرات تنديداً بجرائم الاغتيالات والتي كان اخرها اغتيال قائد سرايا القدس بالقطاع، مطالبين فصائل المقاومة بالرد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الخطيب
مراقب عام
الخطيب

ذكر
عدد الرسائل : 374
العمر : 33
البلد : فلسطين - نابلس - قرية ديراستيا
العمل/الترفيه : مصمم جرافيكي
تاريخ التسجيل : 08/12/2007

بطاقة الشخصية
مدير المنتدي:

ضحية الاجتياح الصهيوني الغاشم بالامس على قطاع غزة........... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ضحية الاجتياح الصهيوني الغاشم بالامس على قطاع غزة...........   ضحية الاجتياح الصهيوني الغاشم بالامس على قطاع غزة........... I_icon_minitimeالجمعة 04 يناير 2008, 9:29 am

لا حول ولا قوة الا بالله

اللهم انتقم من اليهود

كل الشكر على الخبر

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ضحية الاجتياح الصهيوني الغاشم بالامس على قطاع غزة...........
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفارس :: !~¤§¦::][ قائمة المنتديات العامة][::¦§¤~! :: أخر الأخبار والمستجدات الفلسطينية والعالمية-
انتقل الى: